الآن
الرئيسية / رياضة / دولي / دورة ميامي للتنس | فيدرير ينسحب من البطولة وحامل اللقب يعبر للدور الثالث بسهولة

دورة ميامي للتنس | فيدرير ينسحب من البطولة وحامل اللقب يعبر للدور الثالث بسهولة

 

صدى الشام ـ مثنى الأحمد /

 

أعلن منظمو دورة ميامي الأمريكية ثاني بطولات الماسترز عن إنسحاب السويسري “روجيه فيدرر” المصنف ثالثًا بسبب شعوره بالام في معدته، وجاء في بيان مقتضب للمنظمين “أعلن روجيه فيدرر انسحابه بسبب فيروس في المعدة”.

 

فيما بلغ حامل اللقب الصربي “نوفاك دجوكوفيتش” الدور الثالث عقب فوزه السهل على البريطاني “كايل إدموند” بمجموعتين نظيفتين بواقع  6-3 و6-3.

 

وسيلعب “دجوكوفيتش” في الدور المقبل ضد البرتغالي “جواو سوزا” المصنف 38 عالميًا والفائز على الكندي “فاسيك بوسبيسيل” 6-7 و7-6 و6-2.

 

في حين ودع “دل بوترو” البطولة بعد خسارته بمجموعتين 6ـ4 و 6ـ4 على يد مواطنه الأرجنتيني “هوراسيو سيبالوس”، الذي حل مكان المنسحب “فيدرير” باعتباره أفضل الخاسرين، ليضرب موعدًا مع الإسباني “فرناندو فرداسكو” الفائز على الفرنسي “جيريمي شاردي” بـ 6-4 و6-4.

 

وتأهل إلى الدور الثالث دون أن يلعب أيضاً التشيكي توماس برديتش السابع بعد انسحاب منافسه الأميركي راجيف رام، فيما فاز الإسباني “دافيد فيرر” المصنف الثامن على الأميركي “تايلور فريتز”   بـ 7-6 و6-1.

 

و تغلب الكرواتي “مارين سيليتش” الحادي عشر على الصربي “دوشان لايوفيتش” بـ 6-4 و6-1، والنمسوي “دومينيك ثييم” الرابع عشر على الأسترالي “صامويل غروث” بـ 7-5 و6-2، والبلجيكي “دافيد غوفان” الخامس عشر على الإسباني “مارسيل غرانويرس” بـ 6-4 و6-4، والفرنسي “جيل سيمون” الثامن عشر على الأرجنتيني “خوان موناكو” بـ 7-5 و6-1.

 

وفاز الفرنسي “ريشار غاسكيه” المصنف العاشر على الإسباني “البرت راموس” بـ 6-4 و6-4، والفرنسي “بنوا بير” على الروسي “ميخائيل يوجني” بـ 6-3 و6-4، والفرنسي “لوكاس بويي” على الإسباني “غييرمو غارسيا لوبيز” بـ 6-2 و6-4، والياباني “يوشيهيتو نيشيوكا” على الإسباني “فيليسيانو لوبيز” بـ 6-4 و6-4.

شاهد أيضاً

الأفضل في عام 2018 - انترنت

بعد تتويج مودريتش..الفيفا: كريستيانو وميسي يشوهان كرة القدم

انتقد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو؛ بسبب عدم حضورهما …

برشلونة يتعثر في الكامب نو.. هجوم عنيف على “الفار” والحكم

سقط برشلونة في فخ التعادل (2-2)، خلال ديربي كتالونيا أمام ضيفه جيرونا، على ملعب كامب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

seventeen + three =