الآن
الرئيسية / رياضة / دولي / دورة ميامي للتنس | تأهل صعب لسيرينا و سامنثا ستوسور تودع البطولة من الدور الثاني

دورة ميامي للتنس | تأهل صعب لسيرينا و سامنثا ستوسور تودع البطولة من الدور الثاني

صدى الشام ـ مثنى الأحمد /

 

لاقت المصنفة أولى وحاملة اللقب “سيرينا وليمز” صعوبة كبيرة في تخطي مواطنتها الأمريكية “كريستينا ماكهايل”، التي أجبرتها على خوض مجموعة ثالثة فاصلة بعد أن تعادلا بالمجموعتين الأولى والثانية بواقع 6-3 و5-7، لتتمكن “سيرينا” من حسم اللقاء لصالحها بالمجموعة الثالثة التي انتهت لصالحها بـ 6ـ2 لتعبر للدور الثالث.

 

فيما ودّعت المخضرمة الأسترالية “سامانتا ستوسور” المصنفة السادسة والعشرون البطولة، بخسارتها أمام الألمانية “يوليا جورج” بمجموعتين لواحدة بواقع  6-3 و1-6 و4-6 .

 

كما بلغ الدور الثالث كل من البولندية “أنييسكا رادفانسكا” والرومانية “سيمونا هاليب” والتشيكية “بترا كفيتوفا” المصنفتان ثالثة وخامسة وثامنة على التوالي في البطولة إلى الدور الثالث بفوز الأولى بسهولة على الفرنسية “أليزيه كورنيه” 6-0 و6-1، والثانية على الروسية “داريا كاساتكينا” 6-3 و7-5 و”كفيتوفا” على الأميركية “إيرينا فالكوني” 6-1 و6-4.

 

وتأهلت أيضاً الأوكرانية “إيلينا سفيتولينا” الثانية عشرة في البطولة بتغلبها على الصينية “شوياي جانغ” 6-3 و6-0، والروسية “سفتلانا كوزنتسوفا” الخامسة عشرة على الألمانية “كاينا فيتهويفت” 6-3 و4-6 و6-4 والصربية “آنا إيفانوفيتش” السادسة عشرة في البطولة بفوزها على البرازيلية “تيليانا بيريرا” 6-3 و6-0.

 

وفي الدور الأول من منافسات الرجال، فاز الإيطالي “أندرياس سيبي” على الأميركي “دونالد يونغ” 6-3 و6-1، والفرنسي “أدريان مانارينو” على الأوكراني “إيليا مارتشنكو” 2-6 و6-2 و6-3، والروسي “أندري كوزنتسوف” على البرازيلي “روجيريو سيلفا” 6-2 و6-3، والبريطاني “إلياز بيديني” على الإسباني “روبرتو كارباييس باينا” 4-6 و6-2 و6-3، والأسترالي “جون ميلمان” على الإسباني الآخر “بابلو كارينيو بوستا” 6-3 و6-2.

شاهد أيضاً

ماندزوكيتش - انترنت

كرواتيا تعبر للتاريخ من ثغرة مزمنة بماراثون “العقل والجسد”

في ماراثون كروي مدته 120 دقيقة، اختلفت ملامح القوة بين منتخبي إنجلترا وكرواتيا، فالإنجليز لم …

صفقة رونالدو.. وداع في أسبانيا واحتفاء في إيطاليا

ركزت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، على صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، قادمًا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + seven =