الآن
الرئيسية / رياضة / بطولة إنديان ويلز للتنس| خروج مبكر ليفينوس وليامس وعبور سهل لشقيقتها سيرينا

بطولة إنديان ويلز للتنس| خروج مبكر ليفينوس وليامس وعبور سهل لشقيقتها سيرينا

صدى الشام _مثنى الأحمد/

شهدت بطولة إنديان ويلز الأمريكية لكرة المضرب سقوط مفاجئ للأمريكية “فينوس وليامس” على يد اليابانية “كورومي نارا”، التي هزمتها بمجموعتين نظيفتين بواقع 6-4 و6-3 ، في مباراة تأخرت انطلاقتها نصف ساعة بسبب عاصفة هوائية.

في المقابل، كانت سيرينا في طريق سهل للعبور إلى الدور الثالث بفوزها بمجموعتين مقابل لا شيء على الألمانية “لاورا سيغموند” 6-2 و6-1 في زمن قدره ساعة و3 دقائق.

وستلتقي “سيرينا” مع الكازاخستانية “يوليا بوتينتسيفا” التي أقصت الفرنسية “كريستينا ملادينوفيتش” بـ 6-4 و6-4.

البولندية “أنييسكا رادفانسكا” احتاجت لساعتين و 41 دقيقة لتتخطى السلوفاكية المخضرمة “دومينيكا تسيبولكوفا”، إذ خسرت المجموع الأولى بـ 6-3 فبل أن تنقذ نفسها وتفوز بمجموعتين متتاليتين بواقع 3-6 و5ـ7 .

بدورها حاملة اللقب الرومانية “سيمونا هاليب” شقت طريق المحافظة على لقبيها بفوزها السهل على الأميركية “فانيا كينغ” بـ 6-1 و6-1.

وفي باقي النتائج، خرجت الإيطالية “سارا إيراني” من الدور الثاني أمام الأوكرانية “ليسيا تسورنكو” بعد فوز الأخيرة بـ 6-4 و6-3، وفازت الصربية “يلينا يانكوفيتش” على الألمانية “كارينا فيتهوفت” بـ 6-1 و6-3، واحتاجت التشيكية “بترا كفيتوفا” إلى ثلاث مجموعات للتغلب على المونتينيغرية “دانكا كوفينيتش” بواقع 6-3 و4-6 و7-6 (7-5).

ولدى الرجال يلتقي الصربي “نوفاك دجوكوفيتش” في الدور الثاني الأميركي “بيورن فراتاناجيلو” الفائز على الروسي “تيموراز غاباشفيلي” 6-4 و6-4.

شاهد أيضاً

نادٍ سعودي يتعاقد مع حارس منتخب النظام السوري

أعلن نادي “القادسية” السعودي لكرة القدم، عن تعاقده بشكلٍ رسمي، مع حارس منتخب النظام السوري …

كريستيانو رونالدو ينتشل البرتغال من هزيمة محقّقة أمام إسبانيا

أنقذ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، منتخب بلاده من هزيمة محقّقة أمام المنتخب الإسباني، في المجموعة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − twelve =