الآن
الرئيسية / رياضة / الدوري الإنجليزي | أرسنال يتخطى أفرتون وليستر يستمر بالزحف نحو اللقب

الدوري الإنجليزي | أرسنال يتخطى أفرتون وليستر يستمر بالزحف نحو اللقب

صدى الشام ـ مثنى الأحمد /

نجح الأرسنال في تحقيق فوز مهم أنعش فيه آماله الضعيفة في التتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز بفوزه على مضيفه إيفرتون 2-0 أمس في افتتاح المرحلة الـ 31 من المسابقة.

افتتح “داني ويلبيك” التسجيل مبكرًا عند الدقيقة السابعة، و تمكن النيجيري الشاب “آليكس آيوبي” من مضاعفة النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة الـ 42 ليؤكد فوز فريقه بالمباراة.

ورفع أرسنال بهذا الفوز رصيده إلى 55 نقط في المركز الثالث، أما إيفرتون فتجمد رصيده عند 38 نقطة ليبقى في المركز 12.

وحقّق ليستر فوزه الثالث على التوالي والتاسع عشر هذا الموسم، رافعًا الفارق إلى 8 نقاط مع أقرب مطارديه توتنهام الذي يستقبل بورنموث اليوم الأحد في ختام المرحلة.

حيث قاد الجزائري رياض محرز فريقه للفوز بهدف وحيد جاء من هجمة منسقة وصلت إلى الهداف “جيمي فاردي” فلعبها عرضية أرضية إلى “محرز” الذي تابعها بيسراه في المرمى مفتتحًا التسجيل في الدقيقة الـ 34 ، ليتابع رجال المدرب الإيطالي “رانييري” مغامرتهم الجميلة نحو اللقب.

وخرج تشيلسي بتعادل صعب على ملعبه “ستامفورد بريدج” عندما استضاف وست هام يونايتد الذي تمكن من التقدم في مناسبتين قبل أن ينجح تشيلسي في إدراك التعادل.

سجل للفريق الضيف أولًا لاعبه الأرجنتيني “مانويل لانزيني” في الدقيقة الـ 17 وثانيًا عند الدقيقة الـ 61 عن طريق المهاجم “أندي كارول”.

لكن تشيلسي عادل النتيجة في المرة الأولى عبر الإسباني “سيسك فابريغاس” من ضربة حرة مباشرة في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، ليعود “فابريغاس” ويمنح فريقه التعادل مرة أخرى من ركلة جزاء هذه المرة قبل دقيقة على نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

شاهد أيضاً

هل يعتزل ميسي اللعب في صفوف برشلونة؟

يرغب نادي برشلونة الاسباني، في الحفاظ على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لأطول فترة ممكنة، لهذا …

يدخل لقاء توتنهام بعد تعثر في ثلاث جولات - انترنت

بعد التعثر في الدوريات المحلية.. مواجهات صعبة في دوري الأبطال

تبدأ الجولة الثانية من بطولة دوري الأبطال في وجود العديد من الطامحين الكبار على رأسهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + 4 =