الآن
الرئيسية / رياضة / الدوري الأوربي | مهمة صعبة لتوتنهام و مانشيستر …. وموقعة المستايا تعد بالكثير

الدوري الأوربي | مهمة صعبة لتوتنهام و مانشيستر …. وموقعة المستايا تعد بالكثير

صدى الشام _ مثنى الأحمد/

تتواصل الإثارة على ملاعب القارة العجوز حيث تنطلق مساء اليوم جولة الإياب من دور الـ 16 لحساب البطولة الأوربية الثانية “اليوربليغ” ، والتي تسعى بها الأندية الخاسرة ذهابًا للتعويض وبلوغ الدور القادم .

حيث يستقبل مانشيتر يونايتد الإنجليزي جاره ليفربول على ملعب “أولد ترافورد” بحثًا عن تعويض خسارتهم ذهابًا 0-2 في “آنفيلد” .

وسيفتقد فرق المدرب الهولندي “فان غال” مهاجمه “واين روني” بسبب الإصابة، بالإضافة للمدافعين “لوك شو” و “فيل جونز”، بينما سيعود للفريق “جيسي لينغارد” بعد أن غاب عن مباراة الذهاب للإيقاف.

المهمة الأصعب في هذه الجولة ستكون من نصيب توتنهام الإنجليزي الذي سيستضيف بوروسيا دورتموند الألماني في لندن بحثًا عن تعويض خسارته في الذهاب 0-3.

توتنهام يحتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي حاله حال دورتموند الذي يقدم مستوى ثابت حيث لم يخسر منذ 13 مباراة في جميع البطولات بفضل توهج مهاجمه الغابوني “بير أوباميانغ”.

ولن تقل موقعة الميستايا، بين فالنسيا وضيفه أتليتيك بلباو إثارة عن سابقاتها، حيث سيحاول أصحاب الأرض انقاذ موسمهم المخيب لتطلعات الجماهير وتعويض الخسارة ذهابًا 0-1.

الفريق الإسباني الآخر فياريال، والذي ينافس بقوة على مقعد في دوري الأبطال الموسم المقبل، حقق فوزًا مهم في الذهاب بهدفين دون مقابل للفريق الألماني بايرلفركوزن الذي سوف يسعى لتدارك الموقف على أرضه.

حامل اللقب إشبيلية يستضيف بازل السويسري على ملعبه “رامون سانشيز بيثخوان”، بعد مباراة الذهاب التي إنتهت سلبية النتيجة ، وسوف يسعى الفريق الأندلسي لتخطي هذا الدور والإستمرار في طريقه نحو اللقب الثالث على التوال .

وفي باقي المواجهات :
يستقبل لاتسيو الإيطالي فريق سبارتا براغ التشيكي بعد التعادل بهدف لهدف في جولة الذهاب.

شاختار دونتسك الأوكراني يحل ضيفًا على أندرلخت البلجيكي وفي جعبته انتصارًا بنتيجة 3-1 في مباراة الذهاب.

المواجهة الأخيرة ستجمع سبورتينغ براغا البرتغالي مع ضيفه فنربخشه التركي ، الذي أنهى مباراة الذهاب لصالحه بهدف يتيم جاء في الدقائق الأخيرة عبر لاعبه “محمد توبال”

شاهد أيضاً

الأفضل في عام 2018 - انترنت

بعد تتويج مودريتش..الفيفا: كريستيانو وميسي يشوهان كرة القدم

انتقد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو؛ بسبب عدم حضورهما …

برشلونة يتعثر في الكامب نو.. هجوم عنيف على “الفار” والحكم

سقط برشلونة في فخ التعادل (2-2)، خلال ديربي كتالونيا أمام ضيفه جيرونا، على ملعب كامب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eighteen − 3 =