الآن
الرئيسية / منوعات / رياضة / ثلاثية الستي في كييف تقربه من التأهل

ثلاثية الستي في كييف تقربه من التأهل

وضع مانشستر سيتي قدمًا في ربع نهائي دوري ابطال أوروبا بعد فوزٍ مستحق وبثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على مضيفه دينامو كييف الأوكراني في اللقاء الذي أقيم على أرضية ميدان “أولمبيسكي” لحساب ذهاب دور الـ 16.

السيتيزنس تمكن من افتتاح النتيجة إثر ضربة ركنية نفذها الإسباني “دافيد سيلفا” نحو “يايا توريه” ليحولها برأسه “لأجويرو” الذي سددها بقدمه اليمنى داخل المرمى في د15 معلنًا عن تقدم فريقه في اللقاء.

في الدقيقة 40 و من الجهة اليسرى يتوغل “أجويرو” مرسلًا تمريرة بالكعب “لستيرلينج” الذي حولها متقنة للإسباني “ديفد سيلفا” في العمق جاعلًا إياه يهز الشباك ويضاعف النتيجة لفريقه.

في الشوط الثاني حاول أصحاب الأرض أن يقلصوا النتيجة، فبادروا عبر الخطير “يارمولينكو” و”فيلوزو” الذي سدد في الدقيقة 50 كرة مقوسة بمهارة كادت أن تهز شباك “جو هارت” اذي تصدى لها ببراعة.

استقبل النشيط “فيتالي بويالسكي” في الدقيقة 58 كرة من على مشارف منطقة الجزاء سدد بقوة لترتطم بالمدافع “أوتاميندي” وتغير مسارها معانقة الشباك ومعلنة عن تقليص النادي الأوكراني الفارق لهدف وحيد.

هدف “بويالسكي” رفع من معنويات الفريق المضيف وجعلهم يصعدون من هجماتهم على أمل أن يعودوا بالنتيجة لكن رجال “مانويل بلجريني” عرفوا كيف يدافعون عن مرماهم ومنعوا الأوكران من هز شباكهم.
صدى الشام

شاهد أيضاً

الطيران الإسرائيلي يستهدف عدّة مواقع للنظام والميليشيات الإيرانية مجدّدًا

صدى الشام عاودت طائرات حربية إسرائيلية، استهداف مواقع لقوات النظام والميليشيات الإيرانية في سوريا. وشهد …

بتهمة اعتقال لبنانيين.. أوّل تحرّك قضائي ضد الأسد في لبنان

صدى الشام يشهد لبنان أوّل تحرّك قضائي ضد رأس النظام بشار الأسد، بتهمة خطف مئات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

four × one =