الآن
الرئيسية / منوعات / رياضة / برشلونة وضع عينه على خليفة بوفون
Italian Soccer Serie A - Milan vs Sassuolo -Milano - San Siro Stadium - 25/10/2015Gianluigi Donnarumma - Italian Soccer Serie A - Milan vs Sassuolo - fotografo: Fabrizio Forte

برشلونة وضع عينه على خليفة بوفون

في تقرير نشرته صحيفة “كورييري ديللو سبورت” الإيطالية، فأن برشلونة رصد 30 مليون يورو لضم “دوناروما” من ميلان بالصيف المقبل.

وحسب ما أشار موقع “فوتبول إيطاليا” أن نادي برشلونة الإسباني أرسل كشافيه إلى ملعب “السان سيرو” في مدينة ميلانو الإيطالية لمتابعة الحارس اليافع “جيانلويجي دوناروما” في المباراة التي جمع الميلان في وقت سابق من عمر الدوري الإيطالي مع جنوى وذلك من أجل الوقوف على حالته وتمهيداً لضمه.

الشاب البالغ من العمر 16 عام لفت الأنظار إليه بعد أن أطاح بالحارس الإسباني “ديكو لوبيز” ليأخذ مكانه الأساسي في تشكيلة المدرب الصربي “سينيسا ميهايلوفيتش” وأعاد للأذهان الصورة التي ظهر بها مواطنه الكبير “جانلويجي بوفون” مع نادي بارما وهو في سن 17 من عمره.

كما أكد الإيطالي “ماركو أميليا” الحارس البديل في نادي تشيلسي أن ناديه يرغب في ضم “دوناروما” وأن الجهاز الفني يتابع تطوره مع الميلان.

“دوناروما” وبطوله الذي يصل إلى المترين وردة فعله السريعة والهدوء الذي يتمتع به جعل وكيل أعماله الإيطالي الشهير “مينو رايولا” يحدد سعره ب 150 مليون يورو مبلغ باعتقادي وباعتقاد الكثير أنه مبالغ فيه.

لكن كل هذه الصفات المميزة التي يمتلكها “دوناروما” ستجعله مستقبل نادي الميلان والكرة الإيطالية بكل تأكيد.

صدى الشام

شاهد أيضاً

قائد منتخب فرنسا: كنتُ سأركل ضربة الجزاء على طريقة زين الدين زيدان

قال النجم الفرنسي، وكابتن منتخب فرنسا أنطوان غريزمان إنه كان سينفّذ ضربة الجزاء التي سجّل …

نادٍ سعودي يتعاقد مع حارس منتخب النظام السوري

أعلن نادي “القادسية” السعودي لكرة القدم، عن تعاقده بشكلٍ رسمي، مع حارس منتخب النظام السوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ten − six =