الآن
الرئيسية / منوعات / رياضة / برشلونة في رحلة صعبة من أجل الحفاظ على لقبه

برشلونة في رحلة صعبة من أجل الحفاظ على لقبه

يحل نادي برشلونة الإسباني ضيفاً ثقيلاً على نادي أرسنال الأنكليزي في مباراة يستضيفها استاد الإمارات بلندن، مساء غدا الثلاثاء، برسم الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوربا.

ويستهدف “أرسين فينغر” مدرب الأرسنال إنهاء سلسلة النتائج السلبية أمام الفريق الكتلوني، فخلال 7 مواجهات أمام البرشا حقق “فينغر” الفوز في مباراة وحيدة وتعادل في اثنتين وخسر 4 مباريات، سجّل 10 أهداف وتلقت مرماه 17 هدفاً.

وكان برشلونة بقيادة المدرب السابق “بيب غوارديولا” قد حرم الأرسنال من الحصول على لقبه الأول عندما فاز عليه بهدفين لهدف في نهائي 2006.

“فينغر” يدرك مدى صعوبة المهمة أمام فريق “لويس انريكي” الذي يتصدر الدوري الإسباني ويسير بخطى ثابتة في جميع البطولات وهو قادم من فوزه الثامن على التوالي في الدوري المحلي، معززاً بذلك رقمه القياسي بالمحافظة على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الثانية والثلاثين على التوالي، محطماً رقم الإيطالي كارلو انشيلوتي مع ريال مدريد.

ويدخل الأرسنال اللقاء بثقة مهزوزة بعد تعادله مع نادي هال سيتي (0ـ0) في مسابقة كأس أنكلترا البطولة التي حقق لقبها النادي اللندني في الموسمين الأخيرين.

ويحتل الأرسنال المركز الثاني في مسابقة الدوري بفارق نقطتين عن ليستر سيتي صاحب الصدارة بـ53 نقطة وذلك بفضل تألق لاعبه الألماني “مسعود أوزيل” الذي تعول عليه جماهير “الغنرز” الكثير في مباراة الغد.

برشلونة سيدخل اللقاء بوجود الثلاثي المرعب الأرجنتيني “ميسي” والأوروغوياني “لويس سواريز” والبرازيلي “نيمار” ويغيب التركي “آردا توران” بسبب الإيقاف.

وأن تمكن برشلونة من تجديد تفوقه على ارسنال في نتيجة الذهاب والإياب فسيبلغ الدور ربع النهائي للموسم التاسع على التوالي.

صدى الشام

شاهد أيضاً

قائد منتخب فرنسا: كنتُ سأركل ضربة الجزاء على طريقة زين الدين زيدان

قال النجم الفرنسي، وكابتن منتخب فرنسا أنطوان غريزمان إنه كان سينفّذ ضربة الجزاء التي سجّل …

نادٍ سعودي يتعاقد مع حارس منتخب النظام السوري

أعلن نادي “القادسية” السعودي لكرة القدم، عن تعاقده بشكلٍ رسمي، مع حارس منتخب النظام السوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + six =