الآن
الرئيسية / منوعات / رياضة / الريال يخسر نقطتين في صراعه مع اللقب

الريال يخسر نقطتين في صراعه مع اللقب

شهد ملعب “لاروزاليدا” في مدينة ملقة الإسبانية على نتيجة التعادل في المباراة التي جمعت بين الضيف ريال مدريد والمضيف ملقة يوم الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأصبح ريال متأخراً بفارق 9 نقاط عن غريمه الأزلي برشلونة الذي فاز بالأمس على لاس بالماس (1-2) ولا زال بالمركز الثالث خلف أتلتكو مدريد بنقطة وحيدة.

رجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لم يقدموا المستوى المطلوب منهم وكان الفريق الأندلسي هو الأميز حتى الهدف الذي سجله النادي الملكي عبر نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو جاء من تسلل واضح.

ففي الدقيقة (33) نجح “رونالدو” في إستغلال كرة ثابتة نفذها “توني كروس” ليضعها برأسه في شباك الحارس الكاميروني “كارلوس كاميني” هدفا أثبتت الإعادة عدم صحته.

الحارس”كاميني” عاد ليظهر بدور البطل بعد دقيقتين ويحرم “رونالدو” من تسجيل هدفه الثاني في المباراة عندما تصدا لركلة جزاء نفذها اللاعب البرتغالي.

الكاميروني “كاميني” أعطى فريقه دفعة معنوية قوية عادوا بعدها إلى المباراة ونجحوا في تسجيل التعادل في الدقيقة (66) عن طريق اللاعب” راوول ريدال” الذي وصلته الكرة من عرضية “لويليغتون”.

وحاول ريال بعدها استعادة تقدمه لكنه عجز عن هز شباك “كاميني”ليكتفي في نهاية المطاف بالتعادل هوالثاني له بقيادة زيدان مقابل 5 انتصارات.

صدى الشام

شاهد أيضاً

أفراح هولندية وكوابيس روسيا تلاحق ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

شهدت الجولات الأخيرة من دوري الأمم الأوروبية مفاجآت عديدة لم تبدأ بالفرح الهولندي الغائب منذ …

هل يعتزل ميسي اللعب في صفوف برشلونة؟

يرغب نادي برشلونة الاسباني، في الحفاظ على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لأطول فترة ممكنة، لهذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

two × 3 =