الآن
الرئيسية / منوعات / رياضة / الدوري الأوربي: صدام بين فيورنتينا و توتنهام واليونايتد للتعويض

الدوري الأوربي: صدام بين فيورنتينا و توتنهام واليونايتد للتعويض

يشهد إياب الدور الثاني من مسابقة الدوري الأوربي مساء اليوم عدة مواجهات لتحديد المتأهل للدور القادم من البطولة الثانية في أوربا بعد مسابقة دوري الأبطال.

ويسعى مانشستر يونايتد الإنكليزي لتعويض خسارته الصادمة في الذهاب أمام الفريق المغمور “ميتيوللان” الدنمركي والذي هزم الشياطين الحمر بنتيجة (2ـ1) وسوف يغيب عن اليونايتد حارسهم “دي خيا” بداعي الأصابة.

ويحل فيورنتينا الإيطالي ضيفًا على توتنهام هوتسبر الإنكليزي بعد أن أنتها لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويسعى ليفربول في ملعبه للتأهل عندما يقابل أوغسبورغ الألماني بعد تعادل سلبي في اللقاء الأول بينهم.

وفي واحدة من أقوى المواجهات يستضيف نابولي على ملعب “السان باولو” فريق فياريال الإسباني الفائز ذهابًا بهدف وحيد جاء في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، كما يستقبل لاتسيو في ملعبه الفريق التركي جلطة سراي إذ نجح نادي العاصمة الإيطالية من خطف تعادل ثمين في اسطنبول الأسبوع الفائت.

كما يبدو أن فالنسيا الإسباني قد حسم التأهل بعد فوزه الساحق في ملعبه “المستايا” على الفريق النمساوي رابيد فيينا الذي سيحاول الخروج بنتيجة طيبة على أرضية ميدانه يرضي بها جماهيره، أتلتك بلباو هو الأخر حقق نتيجة ممتازة ذهابًا عندما خرج فائزًا بهدف وحيد من ملعب مرسيليا الفرنسي الذي سوف يسعى للتعويض على ملعب “السان مامس” في أقليم الباسك الإسباني.

إشبيلية في مهمة سهله أمام فريق مولده أف.كي النرويجي بعد أن هزمه ذهابًا (3ـ0)، ولقاء مفتوح بين شالكه الألماني وشختار دونيتسك الأوكراني حيث إنتها لقاء الذهاب بينهما بالتعادل السلبي.

ملعب “سيغنال إيدونا بارك” سيشهد مباراة قمة بين بروسيا دورتموند الألماني وبورتو البرتغالي الذي سيكون في مهمة صعبة لتعويض الهدفين التي تلقاها على ملعبه ذهابًا، لقاء ألماني برتغالي أخر سوف يجمع سبورتنيغ لشبونة الخاسر ذهابًا على ملعبه مع باير ليفركوزن بهدف مقابل لاشيئ.

ونجح سبورتينغ براغا البرتغالي في بلوغ دور الـ16 في الأمس، بعد تعادله مع ضيفه سيون السويسري 2-2 في مواجهة الإياب بعد أن فاز عليه في سويسرا بـ (2ـ1).

صدى الشام

شاهد أيضاً

أفراح هولندية وكوابيس روسيا تلاحق ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

شهدت الجولات الأخيرة من دوري الأمم الأوروبية مفاجآت عديدة لم تبدأ بالفرح الهولندي الغائب منذ …

هل يعتزل ميسي اللعب في صفوف برشلونة؟

يرغب نادي برشلونة الاسباني، في الحفاظ على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لأطول فترة ممكنة، لهذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × five =