الآن
الرئيسية / رياضة / نجم توتنهام: أتمنى أن نضم لاعبين لا نحتاج للبحث عنهم في غوغل

نجم توتنهام: أتمنى أن نضم لاعبين لا نحتاج للبحث عنهم في غوغل

العربي الجديد/

تحدث داني روز، ظهير توتنهام الإنكليزي، عن فريقه الحالي، ووضعه في موسم الانتقالات الصيفية الجاري، والذي لم يقم فيه بأي صفقة حتى الآن، معربا عن آماله في أن يضم فريقه نجوماً من صفوة لاعبي العالم، قبل أن يطلق انتقادات مبطنة لسياسة التعاقدات في الفريق.

وقال اللاعب في تصريحات صحافية عن عدم تحرك توتنهام في موسم الانتقالات “لا أطالب بأن يتعاقدوا مع 10 لاعبين، ولكن أريد أن يكون هناك لاعبان أو ثلاثة، لا نحتاج إلى أن نبحث عنهم في غوغل لمعرفة مسيرتهم الرياضية”.

وتابع “قبل 3 أسابيع من نهاية موسم الانتقالات، إذا شاهدت ما قام به مانشستر سيتي حتى الآن، ستجد أنه سيكون راضيا إذا أنهى صفقاته بهذا الحد، وذلك بفضل العمل الرائع الذي قاموا به”.

وأضاف “شاهدت لاعبين من الفريق يقولون إننا لا نحتاج لصفقات كبرى في صفوف توتنهام، ولكنني أعارض هذا الرأي”. ويأتي ذلك بعد ساعات من تأكيد تقارير صحافية اهتمام كل من السيتي ومانشستر يونايتد بضم اللاعب في موسم الانتقالات الصيفية.

وكان السيتي قد تعاقد مع الظهير الأيمن الإنكليزي، كايل ووكر، قادما من توتنهام، في صفقة جعلته ثاني أغلى مدافع في العالم، وقد يؤثر رحيل روز، حال حدوثه، على قوة دفاعات الفريق بشكل كبير، خاصة مع عدم ضمه البديل المناسب.

شاهد أيضاً

مدير الكرة في برشلونة يعلن اقتراب النادي من ضم أهدافه

تحدث “بيب سيغيرا” مدير كرة القدم بنادي برشلونة عن اقتراب الفريق الكتالوني من حسم صفقتي …

هل يتجه أسرع رجل بالعالم إلى احتراف كرة القدم ؟

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن نادي بيرتن ألبيون، الذي يلعب في الدوري الإنجليزي للدرجة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *