الآن
الرئيسية / مجتمع / بلدية غازي عنتاب تقيم مأدبة إفطار للإعلاميين العرب
خاص صدى الشام

بلدية غازي عنتاب تقيم مأدبة إفطار للإعلاميين العرب

صدى الشام - خاص/

أقامت بلدية غازي عنتاب التركية، مساء  السبت، مأدبة إفطار للإعلاميين العرب، حضرها رئيس الشؤون الدينية التركي محمد كورماز، ووالي مدينة غازي عنتاب، علي يرلي كايا، ورئيسة البلدية، فاطمة شاهين، إضافة إلى مئات الإعلاميين.

وافتتح المأدبة، رئيس بيت الإعلاميين العرب، زاهد غول، مرحباً بالإعلاميين والصحافيين العرب، المقيمين في الأراضي التركية، مشيراً إلى أهمية الدور الكبير الذي يلعبه الإعلاميون، في الوقت الحالي، بتوجيه الأحداث”.

وبدوره، شكر رئيس نادي الصحافيين السوريين، في غازي عنتاب، محمد أمين، الحكومة التركية على ما تقدّمه من تسهيلات للعاملين في المجال الإعلامي، والجهات الراعية لمأدبة الإفطار”.

كما رحّب رئيس الشؤون الدينية بكافة الإعلاميين، من الجنسيات السورية والمصرية، والليبية واليمنية، مشيراً إلى أنّ، “تركيا تحتضن ملايين المظلومين من العالم الإسلامي، بينما تمنعهم بعض الدول من دخول حدودها”.

وأوضح أنّ، “بلاده أسهمت بإنشاء عشرات المؤسسات الدينية والمساجد، في سورية، وبعض بلدان العالم الإسلامي، كما تعمل على إغاثة الملهوفين في تلك البلدان”.

وأضاف أنّ، “العمل الإعلامي، من أهم وأدقّ الأعمال والوظائف، لما للصحافي من دور في نشر الحقائق والدفاع عنها، أو تزويرها، وتشويهها”.

شاهد أيضاً

الثورة السورية تفقد أحد وجوهها الفنية

نعت وسائل إعلام وناشطون سوريون صباح اليوم الخميس، وفاة الفنّانة السورية فدوى سليمان عن عمرٍ …

رضيعة بعمر يومين ضحية جديدة لحصار مخيم اليرموك جنوب دمشق

لقيت الرضيعة الفلسطينية فاديا جدوع، حتفها في مخيم اليرموك المحاصر جنوب العاصمة السورية دمشق، بعد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *